عصابة نفذت أكثر من 10 عمليات سرقة في قبضة قوى الأمن

2018-06-02 | 16:07
عصابة نفذت أكثر من 10 عمليات سرقة في قبضة قوى الأمن
أعلنت قوى الأمن الداخلي، في بيان، أنّه "كثرت في الآونة الأخيرة عمليات السرقة ليلاً، بواسطة الكسر والخلع في مناطق مختلفة من محافظة جبل لبنان، وقد طالت العديد من الصيدليات والمحال التجارية.

وعلى الاثر كثفت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، جهودها الاستعلامية والميدانية بغية الحد من هذه الظاهرة، وإلقاء القبض على العصابة التي تقوم بهذه العمليات. ومن خلال التحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت من معرفة هوية أفراد العصابة وأمكنة تواجدهم، وتوقيفهم في عمليات نوعية متزامنة بتاريخ 30/05/2018 في محلتي عين الرمانة ووطى المصيطبة، وهم كل من:

- ج. ف. ( مواليد عام 1977، لبناني) بحقه مذكرة توقيف بجرم سرقة.
- ش. ع. ( مواليد عام 1983، لبناني).
- ج. ا. ( مواليد عام 1999، سوري).
- م. ك. ( مواليد عام 1987، سوري).

وبالتحقيق معهم اعترفوا بتنفيذ أكثر من عشر عمليات سرقة في مناطق: بلونة، عمشيت، ريفون، برمانا، عبيدات، الحدث، بحنس، زوق مصبح، غدير ولحفد. وقد تراوحت مسروقاتهم بين مبالغ مالية نقدية وهواتف خلوية، حيث قاموا ببيعها في محلة صبرا، وانّهم كانوا يستخدمون في عملياتهم قفازات وأقنعة في بعض الأحيان وينتقلون بسيارة مستأجرة، التي تم ضبطها.

وأودع الموقوفون والسيارة المضبوطة القضاء المختص بناء على اشارته". 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق