بري: انتصار عرسال هو انتصار لبناني شامل

2017-08-02 | 11:41
بري: انتصار عرسال هو انتصار لبناني شامل
نقل النواب عن الرئيس نبيه بري بعد لقاء الأربعاء النيابي اليوم، أن "ما حصل في جرود عرسال من انتصار على الإرهاب هو انتصار لبناني شامل لاقى إجماعا لبنانيا، وأثبت إننا قادرون على تحقيق الإنجازات الوطنية ومواجهة التحديات والأخطار المحدقة بالوطن أكان من العدو الإسرائيلي، أو من الإرهاب التكفيري".
وتطرق رئيس المجلس الى العديد من الملفات والقضايا الحيوية التي تهم الناس، مشددا على "وجوب تعزيز الجهود ومعالجة مشاكل الكهرباء والنفايات والمياه وغيرها، وعلى تفعيل عمل الإدارات في هذه المجالات".
وكان الرئيس بري استقبل في لقاء الأربعاء النيابي النواب: حسن فضل الله، اسطفان الدويهي، قاسم هاشم، كامل الرفاعي، وليد سكرية، انور الخليل، علي بزي، هاني قبيسي، نواف الموسوي، نبيل نقولا، ميشال موسى، عبد اللطيف الزين، علي خريس، ايوب حميد، عباس هاشم، علي المقداد، علي عمار، عبد المجيد صالح، علي فياض وياسين جابر.
ثم استقبل وفدا من آل الأمين شكره على تعزيته بوفاة العلامة السيد أحمد شوقي الأمين.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق