الصراف: مرتاح للأجواء السياسية

2017-12-02 | 15:10
الصراف: مرتاح للأجواء السياسية
أبدى وزير الدفاع الوطني يعقوب الصراف ارتياحه "للأجواء السياسية السائدة عمومًا في البلاد، وإن برزت بعض المواقف المتباينة بين عدد من الفرقاء".
 
وأمام زواره في دارته في بلدة منيارة، قال الصراف: "إن الهدوء السياسي وتخفيف مستوى التشنج من شأنهما ان ينعكسا ايجابا على الوضع الامني، فتتحصن منعة الاستقرار، والمهم في المرحلة الحالية اعادة اطلاق عجلة العمل الحكومي مما سيؤدي حكما الى انعاش البلد على مختلف الصعد، خصوصا بعد الازمة التي مرت مؤخرا على لبنان والتي استطاع تجاوزها بفضل حكمة رئيس الجمهورية ووعي القيادات اللبنانية لدقة الظروف".
 
وأمل "ان تشهد الاوضاع مزيدا من الايجابية على المستوى الداخلي"، معربا عن قناعته بأن "السبيل الاوحد لخلاص بلدنا يكمن في وضع المصلحة الوطنية فوق باقي المصالح والاعتبارات".
 
وختم وزير الدفاع بالقول: "الأمور ستسير بالإتجاه الصحيح، خصوصًا أننا نعيش في عهد الرئيس القوي القادر على حماية بلده وسيادته واستقلاله وهو ما أثبتته التطورات الأخيرة".
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق