هل ترتفع الحرارة مجدداً غداً؟

2017-04-03 | 06:43
views
مشاهدات عالية
هل ترتفع الحرارة مجدداً غداً؟
توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا غائما جزئيا مع ارتفاع درجات الحرارة وانخفاض نسبة الرطوبة، كما تنشط الرياح خاصة في المناطق الجنوبية، وجاء في النشرة الآتي:
 
-الحالة العامة: يستقر الطقس تدريجيا اليوم على الحوض الشرقي للمتوسط، حيث يتأثر ليل الثلاثاء بكتل هوائية دافئة تستمر حتى صباح الخميس.
 
-الطقس غدا غائم جزئيا مع ارتفاع درجات الحرارة وانخفاض نسبة الرطوبة، كما تنشط الرياح خصوصا في المناطق الجنوبية، أما يوم الأربعاء فيكون غائما جزئيا إلى غائم مع نسبة رطوبة منخفضة وارتفاع إضافي بدرجات الحرارة (فوق معدلاتها الموسمية)، كما تشتد الرياح أحيانا (خصوصا في الجنوب) وتترافق مع ظهور طبقات من الغبار.
 
- الحرارة على الساحل من 14 الى 20 درجة، فوق الجبال من 5 الى 13 درجة، الأرز من 2 الى 8 درجات، في الداخل من 9 الى 16 درجة.
 
- الرياح السطحية: جنوبية غربية، سرعتها بين 10 و30 كلم/س.
 
- الإنقشاع: متوسط إلى جيد، يسوء أحيانا على المرتفعات بسبب الضباب.
 
-الرطوبة النسبية على الساحل: بين 55 و 85 %.
 
- حال البحر: متوسط ارتفاع الموج حرارة سطح الماء: 18 درجة.
 
- الضغط الجوي: 767 ملم زئبق.
 
- ساعة شروق الشمس: 06:25 ساعة غروب الشمس: 18:59. 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق