جنبلاط: لنفي الأسد إلى سيبيريا او اي صحراء معزولة

2015-07-03 | 01:59
جنبلاط: لنفي الأسد إلى سيبيريا او اي صحراء معزولة

طالب رئيس اللقاء الديمقراطي النائب الممدد لنفسه وليد جنبلاط بنفي الرئيس السوري بشار الأسد إلى سيبيريا أو أي صحراء من أجل إنقاذ ما تبقى من سوريا.
وقال جنبلاط في حديث لإذاعة "أرون كيلين" الأميركية: "يجب نفي بشار الأسد إلى سيبيريا، أو أي صحراء معزولة، لإنقاذ ما تبقى من سوريا، فالأسد قاد بلاده خلال أربع سنوات نحو الحرب الأهلية والتقسيم، ما سيعني استمرار سفك الدماء إلى ما لا نهاية".
كما طالب جنبلاط الروس والإيرانيين حلفاء الأسد، بأن ينفوه إلى مكان ما، "سواء كان سيبيريا أو أي صحراء معزولة"، مشيرًا إلى "وجود صحراء ليست ببعيدة عن إيران، يمكن نفيه إلى هناك".
وحول المخاوف المتعلقة بمستقبل الدروز بعد الاشتباكات الأخيرة بين دروز سوريا وجبهة النصرة، وبعض فصائل الجيش الحر في سوريا، قال جنبلاط: "على الدروز في سوريا أن يتصالحوا مع الثوار، وأن يتخلوا عن تمسكهم بنظام الأسد، لأنه بات في حالة مزرية".


جنبلاط: لنفي الأسد إلى سيبيريا او اي صحراء معزولة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق