عصبة الأنصار تستنفر عسكريا بعد تهديدات إغتيال.. ما الذي يجري في مخيم عين الحلوة؟

2017-07-03 | 15:04
views
مشاهدات عالية
عصبة الأنصار تستنفر عسكريا بعد تهديدات إغتيال.. ما الذي يجري في مخيم عين الحلوة؟
 
شهد مخيم عين الحلوة إشكال تحول إلى إطلاق نار أصيب فيه شخصين على الأقل في حي الزيب، ما أدى إلى توتر الأوضاع في المخيم وإستنفارات أمنية في صفوف عصبة الأنصار والقوة الفلسطينية المشتركة. 
 
وفي التفاصيل فقد وقع إشكال على خلفيّة عمليّة تسليم المطلوب خالد السيد إلى القوى الأمنيّة، بعد استفزازات قام بها المدعو محمد الأفندي الذي ينتمي الى تيار إسلامي متشدد، وذلك بالتزامن مع انعقاد إجتماع مشترك لعصبة الأنصار والحركة الاسلامية المجاهدة في قاعة مسجد النور، الأمر الذي دفع عناصر عصبة الأنصار إلى الرد بإطلاق النار على منزل الأفندي، حيث أصيب والد الافندي ووالدته اصابه طفيفة.
 
وبحسب المعلومات فقد تبع حادثة إطلاق النار إستنفار عسكري كبير لعصبة الأنصار تحسباً لأي تطور، وانتشار في شوارع المخيم بعد رواج تهديدات بإغتيال رأس الهرم لدى عصبة الأنصار رداً على تسليم السيد. 
كما انتشرت مقاطع صوتية للمدعو محمد الأفندي يروي حادثة إطلاق النار على منزله ويتوعد بالرد. 
 
 
وبحسب مصادر مقربة من عصبة الانصار قالت لقناة "الجديد" إن الأمور  الانتشار جاء ردا على أشكال وقع في المنطقة والأمور متجهة نحو التهدئة بعد تدخل الشيخ جمال خطاب لتهدئة التوتر.
عصبة الأنصار تستنفر عسكريا بعد تهديدات إغتيال.. ما الذي يجري في مخيم عين الحلوة؟
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق