مجدلاني: على حزب الله توضيح ما جرى في بلدة مليخ الجنوبية

2015-08-03 | 11:40
مجدلاني: على حزب الله توضيح ما جرى في بلدة مليخ الجنوبية
تمنى النائب الممدد عاطف مجدلاني من "قيادة حزب الله توضيح حقيقة ما جرى في بلدة مليخ الجنوبية، خلال احتفال الاهالي بعيد مار الياس في باحة الكنيسة".
وقال في تصريح "قرأنا تفاصيل ما جرى في البلدة، لجهة اقتحام عناصر من حزب الله باحة الكنيسة، وزجر الاهالي ومطالبتهم بوقف الاحتفالات والموسيقى والشرب، لان الموسيقى تزعج الاهالي في القرية ولانها مخالفة لتوجيهات الحزب".
وأضاف: "هذه الرواية تحتاج الى توضيح من قيادة حزب الله، لكي يبنى على الشيء مقتضاه، فاذا كانت الرواية دقيقة، ولا علم لقيادة الحزب بها، وهي بالتالي غير موافقة على ما جرى، نتوقع أن تتخذ القيادة اجراءات علنية بحق المعتدين على حرية المعتقد وممارسة الشعائر الدينية والحرية الشخصية، اما اذا كانت القيادة على علم بما جرى فنطالبها بتوضيح الخلفيات ونسأل: هل قرر الحزب منع حرية المعتقد في المناطق التي تخضع لنفوذه؟ ومنع ممارسة الطقوس والشعائر الدينية المغايرة لطقوسه وشعائره".
وختم :"نحن نطالب بتوضيح حقيقة ما حصل".

مجدلاني: على حزب الله توضيح ما جرى في بلدة مليخ الجنوبية
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق