مجهولون يحرقون النفايات في مكب بفنيدق

2015-08-03 | 17:07
مجهولون يحرقون النفايات في مكب بفنيدق
عمد مجهولون إلى إحراق النفايات في مكب يقع في بلدة فنيدق، ويبعد أمتاراً عدة عن المنازل، ما أدّى إلى حال من الاستياء لدى الأهالي، وخصوصاً في ظل موجة الحر، حيث دخل الدخان المنازل.
ونفذ عدد الأهالي في الحي القريب من المكب اعتصاماً حمّلوا فيه المسؤولين في البلدة مسؤولية تداعيات هذا الضرر البيئي، متطرّقين إلى "التقنين القاسي في التيار الكهربائي، الذي يضاعف معاناتهم:".
وفي هذا السياق، قال رئيس اتحاد بلديات جرد القيطع عبد الإله زكريا في اتصال مع "الوكالة الوطنية": "يجري العمل على تجهيز معمل لفرز النفايات وتدويرها، وسينتهي العمل به بعد ستة أشهر".
وأضاف: "هناك شبان يعملون على حرق النفايات في هذا المكب، بغية الاستفادة من بعض محتوياته كالحديد وغيره، وندعو الأجهزة الأمنية إلى التشدد بقمع العابثين بأمور الناس والبيئة".


مجهولون يحرقون النفايات في مكب بفنيدق
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق