500 ألف ليرة سورية... صفقة بيع ابنتهما !!

2017-08-03 | 04:42
views
مشاهدات عالية
500 ألف ليرة سورية... صفقة بيع ابنتهما !!
 
اعلنت المديريـة العامـة لقـــوى الامــن الداخلــــي في بيان لها أنه وبناءً على معلومات توافرت لدى مكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية، حول قيام عائلة سورية ببيع ابنتها القاصري. ز. (مواليد 1999) لقاء مبلغ وقدره /500/ ألف ليرة سورية، وذلك إلى شخص سوري ملقّب بـ "أبو اسكندر"، حيث فض بكارتها في سوريا وأدخلها إلى الأراضي اللبنانية بطريقة غير شرعية ليسلّمها إلى السوري ف. س. الذي يقوم بتسهيل الدعارة والإتجار بالإشخاص، وذلك بالإشتراك مع اللبناني ج. ق. اللذين بدورهما استخدما الفتاة القاصر ضمن شبكة دعارة تنشط في محافظتي جبل لبنان وبيروت.
واضاف البيان انه وبنتيجة الإستقصاءات والتحريات والمتابعة، تمكنت دورية من المكتب المذكور من توقيف فتاتين سوريتين كانتا مع الفتاة القاصر ضمن الشبكة، وهما ع. ح. من مواليد عام  1993 وم. ع. من مواليد 1989.
كما تم توقيف السائق الذي ينقلهن إلى أحد الفنادق حيث يمارسن البغاء، ويدعى: ع. د. (مواليد عام 1997، سوري)، إضافةً إلى توقيف اللبناني ج. ق. المذكور، بعد استدراجه إلى محلة الأشرفية.
التحقيق جارٍ باشراف القضاء المختص والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق