حملة دهم صحية للسوق الشعبية في بعلبك

2015-03-04 | 09:41
حملة دهم صحية للسوق الشعبية في بعلبك
دهم رئيس مصلحة الصحة في محافظة بعلبك الهرمل محمد الحاج حسن والمراقبة الصحية ليلى عون، السوق الشعبية عند مدخل مدينة بعلبك، من ضمن حملة سلامة الغذاء.
وأشرف على حملة الدهم محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر، في حضور رئيس بلدية بعلبك الدكتور حمد حسن، بمؤازرة قوى الأمن الداخلي وأمن الدولة والشرطة البلدية.
وشملت الحملة المنتجات المكشوفة، وغير المعلبة والموضبة، وتمّت مصادرة وإتلاف منتجات وتوجيه إنذارات بضرورة التقيّد بالسلامة العامة وسلامة الغذاء.
وأكد محافظ البقاع بشير خضر "أنّ الجولة في السوق الشعبية، جاءت نصرة للفقراء، وأصحاب الدخل المحدود، الذين يتسوّقون من السوق الشعبية، وهذا لا يعني أذية المواطن"، مؤكداً "الالتزام بعدم بيع الدجاج واللحوم والأسماك"، وقال "أوقفنا بيع البهارات بسبب عدم تعليبها، وطرق تغليفها، وما يهمّنا هو سلامة المواطن والتشديد على الجودة والنوعية".
وأكد الحاج حسن "متابعة الحملة لتشمل كلّ الأماكن، الغالية الثمن والرخيصة، وبالتعاون مع وزارة الصحة سنعمل على معالجة بعض الثغرات".
وأكد رئيس بلدية بعلبك حمد حسن "وقوف المجلس البلدي إلى جانب أصحاب الدخل المحدود، مشدداً على التقيد وفق تصاريح للبائعين المتجولين.
وأعلنت المراقبة الصحية ليلى عون أنّه "قمنا بتلف بعض المنتجات المعروضة في الهواء بطريقة غير صحية، فيما قمنا بتوجيه إنذارات للمخالفين، وفق معايير السلامة العامة".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق