خلافات داخلية في حركة أمل: خطف وضرب وتصوير!

2017-08-04 | 13:16
views
مشاهدات عالية
خلافات داخلية في حركة أمل: خطف وضرب وتصوير!
انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر مجموعة من الشبان يعتدون على المدعو "محمود عكنان" المسؤول السابق في حركة أمل في منطقة زقاق البلاط. 
  
 
وبحسب التفاصيل التي جرى تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي، فقد جرى اختطاف عكنان من امام منزله واقتيد إلى منطقة خالية جرى فيها الإعتداء عليه بالضرب وتصويره واذلاله، والطلب منه الإعتذار من مستشار رئيس مجلس النواب نبيه بري، احمد بعلبكي،  وذلك على خلفية مقطع مصور نشره عكنان على فايسبوك تناول فيه البعلبكي. 
 
بدورها قالت صفحة "وينيه الدولة" على فايسبوك، أن عكنان لا يزال مجهول المصير ولم يعرف مكان وجوده حتى الان وتناشد عائلته الاستاذ نبيه بري انقاذه من بين ايدي "الزعران". مشيرة إلى أن الأشخاص الظاهرين في الفيديو يعتدون على عكنان هم المدعوين حسن نصر الدين وحسان الحاج حسن، الذين سبق ان نشرت لهما الصفحة نفسها، عدد كبير من الجرائم من إطلاق نار وفرض خوات واعتداءات دموية بحق المواطنين.
 
وفي وقت لاحق، نشرت صفحة "حركة أمل" الرسمية على موقع تويتر تغريدات قالت فيها :"لا علاقة للمعتدين على عكنان لا من قريب ولا بعيد بالسيد احمد بعلبكي الذي بادر الى الاتصال بالاجهزة الامنية لملاحقة الذين استعملوا اسمه. ان بين المعتدين وعكنان مشاكل سابقة وصلت الى حد تبادل اطلاق النار بينهم، وكانت انتشرت سابقا على وسائل التواصل الاجتماعي، من الواضح ان هناك نية مبيتة وتدبير معين يستهدف الاساءة الى السيد احمد بعلبكي والجهة التي يمثل."

 

 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق