نصرالله: الحريري سهّل نجاح المفاوضات ولو كانت محرجة له

2017-08-04 | 18:53
views
مشاهدات عالية
نصرالله: الحريري سهّل نجاح المفاوضات ولو كانت محرجة له
كشف الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله أن رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وافق على المفاوضات وواكبها وقدم كل التسهيلات لنجاحها وكان حريصاً جداً على إنجاحها"، وأضاف "أنا أعرف تعاطفه ومحبته للشهداء والجرحى والأسرى المقاتلين والمضحين".
 
وفي كلمة له بمناسبة انتهاء معركة تحرير الجرود وعودة الأسرى، قال السيد نصرالله إن رئيس مجلس النواب نبيه بري "تبنّى هذه المعركة منذ اليوم الأول وواكبها ودافع عنها وأشاد بها بقوة وواجه ألسنة السوء وتعاطى عاطفياً وسياسياً وانسانياً على كل صعيد وهذا دائماً موقف مقدر للرئيس بري".
 
وعن موقف رئيس الحكومة سعد الحريري، قال إنه "وافق على المفاوضات ودعمها وتحمّل بعض النقاط التي سيكون محرجاً بها". وقال: "رئيس الحكومة قدّم التسهيلات لنجاح المفاوضات ولو كانت محرجة له، وقوله إن حزب الله أنجز شيئاً هي خطوة الى الأمام".
 
وأضاف أن "ما تبقى هو ملف سرايا أهل الشام في وادي حميد حيث سيتم نقلهم إلى سوريا بالاتفاق مع الدولة السورية وبضمانات محلية"، متابعاً بالقول: "نحن جاهزون تسليم الجيش اللبناني المناطق المحررة فور اعلانه الاستعداد لتسلمها".
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق