ما حقيقة نقل "حزب الله" أسلحة الى الكويت وتحريضه على انقلاب؟!

2017-08-04 | 18:59
views
مشاهدات عالية
ما حقيقة نقل "حزب الله" أسلحة الى الكويت وتحريضه على انقلاب؟!
أكد الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله أن تسريب المعلومات حول ما يعرف بخلية العبدلي أو خلية "حزب الله" في الكويت وراءه جهات نيتها التخريب، مؤكداً "حرص حزب الله الكبير والأكيد والشديد على أحسن العلاقات بين لبنان والكويت بين الدولتين والشعبين ونعترف بوقوف الكويت إلى جانب لبنان ونواياها الطيبة". وقال "نحن في حزب الله حريصون على العلاقة بين لبنان والكويت وجاهزون لخوض الحوار حول القضية عبر القنوات الدبلوماسية".
 
ونفى السيد نصرالله أن يكون لدى "حزب الله" خلايا وأفراد وتشكيلات في الكويت، وقال "نعم لديه محبون في الكويت كما في كل العالم، لكن حزب الله لم يحرض الكويتيين على النظام وهذا كلام مسخرة والاتهامات بذلك غير صحيحة وأنا أشهد أمام الله على ذلك"، وأضاف "نحن دائماً نحث على التعاون وعلى الوحدة في الكويت وغير ذلك غير صحيح ونحن نراهن ونقدر أبوة وحكمة أمير الكويت".
 
وخلص نصرالله الى القول "لا نريد للكويت إلا الخير والأمن والاتهامات التي سيقت غير صحيحة وهي اتهامات سياسية".
 
 
ما حقيقة نقل "حزب الله" أسلحة الى الكويت وتحريضه على انقلاب؟!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق