الحريري يرد على نصرالله: انت تتلاعب بمصير لبنان

2015-05-05 | 18:14
الحريري يرد على نصرالله: انت تتلاعب بمصير لبنان
رد الرئيس سعد الحريري على خطاب الامين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله قائلا: "السيد حسن نصرالله يتعامل مع عاصفة الحزم باعتبارها هزيمة شخصية له وللمشروع الإيراني في اليمن ويتناول الموضوع اليمني كما لو كان يتحدث عن الضاحية او النبطية ويتصرف كما لو انه القائد الفعلي للحركة الحوثية". وتابع الحريري في عدة تغريدات عبر حسابه على تويتر:" الاهتمام المثير لنصرالله بالملف اليمني، يؤكد المتداول من ان إيران كلفته شخصياً منذ سنوات مسؤولية رعاية التنظيم الحوثي المسمى أنصار الله".
وقال: "نصرالله مسؤول عن الخدمات الايرانية الأمنية والسياسية في اليمن ومصلحة لبنان بند أخير في اهتماماته، بعد مصالح ايران في اليمن والعراق وسوريا ومصلحة لبنان باتت في آخر السطر من تحاليل السيد حسن والامر المؤكد ان الدولة في لبنان ،مشطوبة من عقله". واعتبر انه "لا مكان للجيش والحكومة والمؤسسات ، وحزب الله هو البديل عنها وسيقوم مقامها في الذهاب الى الحرب في القلمون". واضاف:" السيد حسن يتعامل مع الحدود اللبنانية جنوباً وشرقاً وبقاعاً وشمالاً، كأراضٍ مملوكة لحزب الله يتحرك فيها على هواه ويبيع ويشتري الحروب كما يشاء ويقول ان الذهاب الى حرب القلمون أمر محسوم ، وهو من يرسم حدود العملية وزمانها ومساحتها ، لانها تكليف اخلاقي ووطني وديني ونحن نقول للسيد حسن ، انت تكلف نفسك بمهمة لا اخلاقية ولا وطنية ولا دينية . انت تتلاعب بمصير لبنان على حافة الهاوية". 
وختم الحريري قائلا:"اذا كان نصرالله يخشى من مخطط أميركي لتقسيم البلدان العربية، فليعلن الانسحاب من الحروب الأهلية العربية ومن النزاعات في اليمن والعراق وسوريا، أليس هو شريك في تلك الحروب ويعد الشعب السوري بالمزيد منها ؟ آن الاوان بساعة للوعي يا سيد".

الحريري يرد على نصرالله: انت تتلاعب بمصير لبنان
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق