بالفيديو والصور: "مدعومون من حزب معروف" أحرقوا سيارتيه بسبب.. مشاعات!

2017-02-06 | 10:30
views
مشاهدات عالية
بالفيديو والصور: "مدعومون من حزب معروف" أحرقوا سيارتيه بسبب.. مشاعات!
كثرت الإعتداءات التي يقف وراءها أشخاص "مدعومون من هذا الحزب أو ذاك" في الآونة الأخيرة، تسلّط من هؤلاء وأذية من أولئك تطال مواطنين لا يقوون على فعل شيء لأن لا هيئة أو حزب أو سياسي يدعمهم. أخر هذه الحوادث في بلدة عيتا الجبل في جنوب لبنان، حيث قام أشخاص بإحراق سيارتي مختار البلدة بسبب خلاف على.. المشاعات! 
 
في التفاصيل، يشتكي مختار عيتا الجبل حسن أحمد كركبا أن أشخاصاً قاموا بإحراق سيارتين له وأخرى يملكها أخوه الذي يعيش في الولايات المتحدة، بعد أن رفض التوقيع على مشاعات البلدة، ليتمكنوا هم من الإستثمار فيها وبيعها. ويقول في حديث لـ"الجديد" إن هؤلاء يريدون أيضاً بيع أحد أحد أحراش البلدة.
 
عند حوالي الساعة الواحدة، يقول المختار، "سمع ضجيجاً وصراخاً خارج منزلي، فخرجت لأرى الجيران مجتمعين والنار تأكل سيارتي من نوع "ميرسيدس" وسيارة أخي اللتين كانتا مركونتين أمام المنزل. طلبنا الدفاع المدني فحضر عناصره وقاموا بإطفاء الحريق، لكن بعد فوات الأوان فالسيارتان كانتا قد أصبحتا رماداً".
 
هذه الحادثة لم تكن الأولى، فبحسب المختار، عمد هؤلاء الأشخاص مسبقاً الى إحراق سيارة له من نوع "بي.أم" كانت مركونة أمام باب منزله أيضاً.
 
المختار تقدم بشكوى الى مخفر تبنين ضد هؤلاء الأشخاص الذين تحفّظ عن ذكر اسمهم لـ"الجديد" من أجل مجريات التحقيق. يقول "في المرة الأولى عندما احترقت سيارتي تقدمت بشكوى لكنها ذهبت الى درج المخفر.. قالوا لي أن أشتكي ضد مجهول وسيحضرونه هم الى التحقيق، لكنهم طلبوني أنا!".
 
"الأشخاص الذين أحرقوا سيارتي مدعومون من جهات حزبية معروفة ولسنا نقدر على فعل أي شيء"، يختم المختار مناشداً وزير الداخلية نهاد المشنوق ورؤساء الأحزاب والسيد حسن نصرالله لحل مشكلته.
 

بالفيديو والصور: "مدعومون من حزب معروف" أحرقوا سيارتيه بسبب.. مشاعات!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق