ادغار معلوف يعلن عزوفه عن الترشح إلى الانتخابات

2018-03-06 | 07:26
ادغار معلوف يعلن عزوفه عن الترشح إلى الانتخابات
اعلن النائب الممدد له للمرة الثالثة اللواء إدغار معلوف  عزوفه عن الترشح إلى الانتخابات النيابية المقبلة.
وقال المكتب الاعلامي لمعلوف في بيان له: "بعد نجاحه بدورتين متتاليتين بثقة الشعب اللبناني عامةً والمتني خاصةً، والذي أعطاه شرف تمثيله بالندوة البرلمانية لأكثر من ثلاثة عشر عاماً، وبما أنّ خدمة الشعب رسالة مقدسة لا يجوز التقصير في تأديتها، وبعد التشاور مع فخامة الرئيس العماد ميشال عون ورئيس التيار الوطني الحرّ الوزير جبران باسيل والرفاق في التيار قرّر النائب اللواء إدغار معلوف التالي: 
1- عزوفه عن الترشح إلى الانتخابات النيابية القادمة.
2- التوجّه بجزيل الشكر والعرفان إلى كل فرد من أبناء المتن الشمالي الذين محضوه ثقتهم بطوال السنوات المنصرمة، والالتزام بالبقاء إلى جانبهم بكل إمكاناته خدمةً لقضياهم ودفاعاً عن حقوقهم.
3- إعلانه دعمه الكامل للائحة التيار الوطني الحرّ في المتن الشمالي بجميع مرشحيها متمنياً لهم النجاح."
وجاء في البيان ان معلوف يشكر رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، و"يعاهده البقاء إلى جانبه بكل عزم وإخلاص، كما يشكر كلّ الزملاء في التيار الوطني الحرّ وتكتّل التغيير والإصلاح الذين عاونوه طوال مهمّته النيابية مؤكّداً توفير كلّ دعم لهم على الدوام."
 
 
ادغار معلوف يعلن عزوفه عن الترشح إلى الانتخابات
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق