كرم: لكل فريق الحق بالتظاهر لكن دون التأثير على حرية الآخرين

2015-07-06 | 05:38
كرم: لكل فريق الحق بالتظاهر لكن دون التأثير على حرية الآخرين

اكد عضو كتلة القوات اللبنانية النائب الممدد لنفسه فادي كرم أن "لدى القوات قناعة بضرورة المحافظة على الهدوء ونيل الحقوق عن طريق المفاوضات"، مشيرا الى أن "هذه الحكومة وُجدت لإمتصاص الحالات المتفجّرة لا ان تصبح هي الحالة المتفجرة".
واضاف كرم في حديث اذاعي إن "لدى كلّ فريق الحق في التظاهر ولكن من دون التأثير على حرية الآخرين ووفق القوانين المرعية الاجراء وبالتالي عدم محاولة شلّ حياة المواطنين الطبيعية الذين لا يشاركون في التظاهرات".
ورداً على سؤال عن رأيه بطرح رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل فكرة الدولة الاتحادية حلا للأزمة اللبنانية، قال كرم إن كل "الأمور قابلة للطرح ولكن في أوقاتها لأن الطروحات الكبيرة يمكن أن تؤدي في ظلّ الوضع المتفجر في المنطقة الى تفجير داخلي".
ورأى ان "كلّ الأمور قابلة للبحث على نار هادئة وبين الأفرقاء السياسيين على الطاولة للتداول في الطريقة الأفضل لادارة شؤون الشعب". 
كرم: لكل فريق الحق بالتظاهر لكن دون التأثير على حرية الآخرين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق