السيد: الاستئناف الفرنسية دانت عبدو بجرم القدح والتشهير

2015-07-06 | 08:05
السيد: الاستئناف الفرنسية دانت عبدو بجرم القدح والتشهير
تبلغ المدير العام السابق للامن العام اللواء الركن جميل السيد من وكلائه في فرنسا بأن محكمة الاستئناف الجزائية في باريس  أصدرت حكمها في مطلع شهر تموز الحالي في الدعوى المقدمة منه  في حق السفير السابق جوني عبدو لاقدامه بجرم القدح والذم والتشهير بناء على "افتراءات وتصريحات كاذبة كان قد أدلى بها السفير عبدو لمجلة الصياد في العام 2008 في اطار مؤامرة شهود الزور في قضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري إسهاما من السفير عبدو في تبرير استمرار الاعتقال السياسي للواء السيد".
واشار المكتب الاعلامي للسيد في بيان له الى انه جاء حكم محكمة الاستئناف الفرنسية اثر المرافعة التي قدمها السيد امامها في شهر نيسان الماضي "وحيث أكد الحكم الجديد على الحكم السابق الذي كان قد صدر بإدانة السفير جوني عبدو بهذه الجرائم وتغريمه مبلغ 15 الف يورو تعويضا للواء السيد عن الضرر الذي الحقه به".
كما جاء في الحكم الجديد ايضا ان محكمة الاستئناف قررت تغريم جوني عبدو بمبلغ 5 آلاف يورو اضافي لصالح السيد كون الاستئناف الذي تقدم به عبدو كان غير محق وفي غير محله . "مما يجعل اجمالي التعويض المستحق للسيد 20 الف يورو بالاضافة لحكم الادانة".


السيد: الاستئناف الفرنسية دانت عبدو بجرم القدح والتشهير
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق