بري: عون ابن النظام ولا يفرط به

2015-07-06 | 00:46
بري: عون ابن النظام ولا يفرط به

علّق رئيس مجلس النواب الممدد له نبيه بري على التحضيرات التي يقوم بها "التيار الوطني الحر" للتحرّك في الشارع تلبية لدعوة العماد ميشال عون، بالقول بحسب ما نقل عنه زواره: "العماد عون إبن النظام ولا اعتقد أنه سيُفرّط به".
بدورها قالت مصادر بارزة في "التيار" لصحيفة "الجمهورية": "هذه المرة نحن مصمّمون على الذهاب في المواجهة حتى النهاية، فهذه معركة حياة أو موت بالنسبة الى المسيحيين".
وكشفت انّ "الوطني الحر" لن يعتمد في تحرّكه هذه المرة الاساليب التقليدية العادية التي يعتمدها عادة، والتي اعتاد اللبنانيون أن يشاهدوها، بل سيلجأ الى أساليب ستفاجىء الجميع، وتحدثت عن "ضربات نوعية" الّا انها رفضت الإفصاح عنها فهي من أسرار المهنة.
واضافت انّ التحضيرات جارية على قدم وساق لِشيء ضخم جداً بوسائل جديدة وحديثة ستشكّل مفاجأة للجميع، ويكفي ان يتذكر الجميع كيف كان "التيار" يتحرّك في زمن الوصاية السورية، وأشارت الى انّ حزب "القوات اللبنانية" يدعم التيار في السياسة على الأقل اما  موقف "حزب الله" فتجلّى تضامنه بوضوح خلال جلسة مجلس الوزراء الاخيرة.


Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق