مطاردة وإطلاق نار... توقيف 4 مطلوبين في الجنوب وزوق مكايل وأنطلياس

2017-08-06 | 12:02
views
مشاهدات عالية
مطاردة وإطلاق نار... توقيف 4 مطلوبين في الجنوب وزوق مكايل وأنطلياس
أصدرت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة بلاغاً قالت فيه إنه "أثناء قيام قوة من مكتب مكافحة المخدرات الإقليمي في الجنوب، تؤازرها دورية من مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، بمهمة توقيف أحد المطلوبين الخطرين بجرم تجارة وترويج المخدرات في بلدة الزرارية الجنوبية، ولدى مشاهدته القوة أطلق باتجاهها النار من مسدسه الحربي ولاذ بالفرار نحو بساتين البلدة على متن سيارته، ما اضطر العناصر إلى الرد بالمثل على مصادر النيران ومطاردته، فاصطدمت سيارته بعامود كهرباء، عندها ترجل من السيارة محاولا الفرار".
 
وأشارت الى أنه ألقي القبض على المطلوب، وهو اللبناني ل.ع. (مواليد عام 1991)، وتبين أنه يوجد بحقه 12 مذكرة وحكم قضائي بجرائم: مخدرات، سلب، سرقة، أسلحة، تعاطي المخدرات ومعاملة عناصر عسكرية بالشدة. كما تم ضبط السيارة نوع فورد لون أبيض تحمل لوحة تسجيل مزورة، إضافة إلى ضبط المسدس وهو نوع هريستال، وحوالي 80 غ. من مادة السلفيا المخدرة، موضبة داخل سبعة أكياس صغيرة من النايلون، ومعدة للترويج. 
 
وفي التاريخ ذاته، أوقفت دورية من مكتب مكافحة المخدرات المركزي شخصين من التابعية المصرية في ذوق مكايل بجرم ترويج وتعاطي المخدرات، وهما: م. م. (مواليد عام 1980) و أ. م. (مواليد عام 1991). وضبطت بحوزة الأول /1467/ غ. من مادة حشيشة الكيف و/1883/ حبة من الحبوب المخدرة نوع "ترامادول". 
 
كذلك أوقف المكتب المذكور في محلة أنطلياس، المدعو ع. أ. ح. (مواليد عام 1998، مصري) بجرم ترويج المخدرات، وضبط بحوزته /40/ حبة مخدرة نوع "ترامادول". 
 
ولفتت المديرية العامة لقوى الامن الى أن التحقيق جار بإشراف القضاء المختص. 
 
 
مطاردة وإطلاق نار... توقيف 4 مطلوبين في الجنوب وزوق مكايل وأنطلياس
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق