رعد: الفراغ الرئاسي لن يُملأ قبل التفاهم على منهجية يلتزمها الحكم

2015-02-07 | 08:15
رعد: الفراغ الرئاسي لن يُملأ قبل التفاهم على منهجية يلتزمها الحكم
استنكر رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد "العمل الوحشي الذي قام به تنظيم داعش من خلال إعدام الطيار الأردني حرقا"، وأشار إلى "تغيّر مزاج الرأي العام لبعض اللبنانيين الذي كان يراهن على هؤلاء الإرهابيين وعلى خدمة هؤلاء لمشروعهم السياسي الداخلي".
ودعا خلال احتفال تأبيني أقامه "حزب الله" في أسبوع الشهيد شادي حوماني في الدوير إلى "مزيد من التنبه والمراجعة للحسابات وإلى مزيد من الحسابات الصحيحة".
وقال: "صحيح أنّه يوجد فراغ على المستوى الرئاسي، ولكن هذا الفراغ لن يملأ قبل أن يتفاهم اللبنانيون على العقلية والمنهجية التي سيلتزمها الحكم في لبنان خصوصاً مع العدو الصهيوني والإرهاب التكفيري".
ورأى أنّ "فراغا تملؤه شخصيات لا تعرف الاتجاه الذي يجب أن تسلكه يمكن أن يضيع البلد، ونحن نشجع كلّ اللبنانيين من أجل الوصول إلى النتيجة التي تحدد خيار البلد الصحيح حتى يقوم الرئيس الجديد بقيادة السفينة في اتجاه خدمة هذا الخيار الوطني الصحيح".

رعد: الفراغ الرئاسي لن يُملأ قبل التفاهم على منهجية يلتزمها الحكم
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق