زياد اسود: ما يقوم به ابو فاعور فيه سرقة وتشبيح ورشوة

2015-10-09 | 08:13
زياد اسود: ما يقوم به ابو فاعور فيه سرقة وتشبيح ورشوة
شدد عضو "تكتل التغيير والاصلاح" النائب الممدد له زياد اسود على ان النيابة العامة يجب ان تتحرك بكل ملفات دون الحاجة الى وزير.
واشار اسود الى انه سيتقدم امام القضاء باخبارين، الاول بحق وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق والثاني ضد وزير الصحة وائل ابو فاعور.
وقال اسود عبر برنامج "الحدث" على قناة "الجديد": "سأتقدم باخبار ضد وزير الصحة في العديد من القصص بدءاً من مستشفى جزين وخربة قنفار ومستشفى بيروت الحكومي والادوية والوصفة الطبية الموحدة وكيف نختم بالشمع الاحمر وبعد ذلك نزيله بطرق ملتوية".
واضاف اسود: "هل من أحد سأل لماذا لم تطبق الوصفة الطبية على المؤسسات العسكرية؟".
وشدد على انه "لا يمكننا الحديث عن لحوم فاسدة فيما صهر رئيس حكومة سابق يملك مستودعات للحوم الفاسدة دون ان يجري توقيفه"، معتبراً ان ما يقوم به ابو فاعور فيه "سرقة وتشبيح ورشوة".
وقال اسود: "لا يمكننا الحديث عن لحوم فاسدة ونلهي الناس عن فتح شركات ادوية ومعامل"، و تابع: "لا احد يتمرجل علينا ، لا نضع شمع احمر وناخذ بعد ذلك عشرين الف دولار لازالته".
وتابع: "الحراك تحرك مستقل مدني يطالب بشيء ويجب انم يكون عنده مقومات لها الامر فيما انا نائب ليست من ضمن صلاحياتي مهمتي ان اقدم اخبارات امام القضاء".
وفي موضوع الكهرباء شدد اسود على ان قطاع الكهرباء صرف عليه منذ عام  1992  بين 12 و13 مليار دولار فيما الخسائر اليوم في هذا القطاع كبيرة جداً، مشيراً الى انه لم تدفع الميار دولار لقطاع الكهرباء خلال تولي جبران باسيل وزارة الطاقة.
واشار الى ان الاموال لا تزال في وزارة المال ولم يجر صرفها.


زياد اسود: ما يقوم به ابو فاعور فيه سرقة وتشبيح ورشوة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق