مجلس النواب مجتمعاً يرد على كرمى خياط؟!

2017-05-11 | 08:31
views
مشاهدات عالية
مجلس النواب مجتمعاً يرد على كرمى خياط؟!
أصدر المكتب الاعلامي في مجلس النواب بياناً، جاء فيه حرفيا: "طالعتنا كرمى خياط هذا الصباح بافتراءات واكاذيب درجت عليها مطلقة الاتهامات في شأن حادثة احتراق احدى السيارات التابعة لمحطة العائلة.
ان مثل هذه الاكاذيب والاضاليل لم تعد تنطلي على احد، واننا نتمنى على القضاء ان يأخذ هذا الكلام بعين الاعتبار للقيام بمسؤولياته، قبل ان تسافر خياط في اليومين المقبلين الى مونتي كارلو للاحتفال بعقد قرانها".
البيان يبدو لوهلة صادراً عن هواة متهورين، او ان اطفالاً قرصنوا البريد الإلكتروني للمكتب الإعلامي واصدروه باسم المجلس. لكن بعد التأكد من ان البيان صادر حقاً عن المكتب الإعلامي لمجلس النواب، تظهر الطامة الكبرى: 
المكتب الإعلامي للمجلس يصادر آراء النواب ويرد باسمهم جميعاً على تصريح اعلامي تناول رئيس المجلس، والأنكى أن البيان انطوى على معلومات "شخصية" خاطئة!
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق