بالفيديو والصور: حريق هائل وانفجار 50 قارورة غاز في كفرتبنيت في النبطية

2018-07-11 | 16:42
views
مشاهدات عالية
بالفيديو والصور: حريق هائل وانفجار 50 قارورة غاز في كفرتبنيت في النبطية
شبّ حريق هائل في مبنى يضم كاليري للمفروشات ومحلاًّ لبيع قوارير الغاز في بلدة كفرتبنيت، على اثر انفجر نحو 50 قارورة غاز، بحسب ما أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام".
 
تسبب الحادث، فضلاً عن الخسائر الكبيرة في الماديات، بوقوع العديد من حالات الإغماء بين المواطنين جراء دخان الحريق الكثيف الذي غطى المنطقة والاحياء السكنية.
 
وفي التفاصيل، فإنّ الحريق شب عصر اليوم في مبنى "كاليري الزهراء" قرب مركز بلدية كفرتبنيت في وسط البلدة، تردد انه ناجم عن انفجار قارورة غاز كانت محملة مع مجموعة من القوارير في بيك اب لتفريغها في محل مجاور للكاليري الذي تعود ملكيته للمواطن ح.ب، فيما يملك محل قوارير الغاز ع.ن.ي، وامتدت النيران الى كامل محلات الكاليري ومحل بيع قوارير الغاز الذي انفجرت فيه نحو خمسين قارورة كانت محملة بسيارتي بيك اب متوقفتين امامه.
 
وعملت فرق من مختلف مراكز الدفاع المدني في النبطية ومنطقتها والهيئة الصحية الاسلامية والدفاع المدني في كشافة الرسالة الاسلامية واسعاف النبطية وأهالي البلدة على اخماد النيران وابعاد المواطنين من محيط مكان الحادث تلافيا لوقوع اي كارثة قد يسببها انفجار قوارير الغاز.

 

 

 

بالفيديو والصور: حريق هائل وانفجار 50 قارورة غاز في كفرتبنيت في النبطية
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق