خطة السبهان: شقّ صفوف "المستقبل"

2017-11-11 | 02:00
خطة السبهان: شقّ صفوف "المستقبل"
لفتت صحيفة "الاخبار" الى ان وزير "الحرب السعودي على لبنان" ثامر السبهان، بحسب تعبير الصحيفة،  في حالة استنفار وتواصل مع عدد كبير من الشخصيات اللبنانية، بمعاونة القائم بالاعمال السعودي في بيروت وليد البخاري الذي باشر في الساعات الـ36 الماضية بتوجيه دعوات لشخصيات وجموع من المناطق لزيارة السفارة في بيروت ومبايعة المملكة وخياراتها، فيما ينشط الوزير أشرف ريفي وقيادات من "أيتام 14 آذار" لخلق مناسبة لتحرك شبابي أو شعبي في بيروت.
وذكرت مصادر لـ"الاخبار" الى ان الغضب السعودي من البيان الصادر عن كتلة "المستقبل" النيابية أول من امس، دفع بالجانب السعودي الى إعادة الرئيس سعد الحريري الى مكان توقيفه السابق في مجمع "ريتز كارلتون".
ولكن مقرّبين من رئيس الحكومة أكدوا، في المقابل، بحسب الصحيفة،  أنه لا يزال في منزله في الرياض، لكن مع تشديد الاجراءات الامنية حوله وإقفال الطرق المؤدية اليه. وقال هؤلاء إن لقاءات عائلية كانت مقررة مع الحريري ألغيت في اللحظة الاخيرة.
وفي بيروت، تابعت الصحيفة ان السبهان واصل عبر معاونه البخاري، الضغط عبر التواصل مع "مفاتيح شعبية" بالتعاون مع الوزير السابق أشرف ريفي، لتنظيم وقفات شعبية تدعم السعودية، سواء في الحملة على إيران وحزب الله أو على صعيد مبايعة بهاء.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق