#إذا_هجمت_السعودية!

2017-11-11 | 11:30
views
مشاهدات عالية
#إذا_هجمت_السعودية!
تصدّر هاشتاغ #إذا_هجمت_السعوديه" قائمة الهاشتاغات المنتشرة على موقع "تويتر" اليوم.
 
ويأتي هذا الهاشتاغ في إطار الأزمة السياسية التي تعصف بلبنان والكلام عن احتجاز رئيس الحكومة سعد الحريري من قبل المملكة العربية السعودية ومخاوف البعض من إقدامها على شنّ عدوان عسكري على لبنان.
 
وقد تراوحت التغريدات المرفقة بهاشتاغ #إذا_هجمت_السعوديه بين مؤيّد للمملكة وآخر معارض وساخر منها، حيث قال أحد المغرّدين: #إذا_هجمت_السعوديه ما بيصير ما بيصير شي منصير نحج ببلدنا لانو الكعبة بتصير ب بيروت".
 
وغرّد آخر قائلاً: "#اذا_هجمت_السعوديه .. يدمر آل سعود اليمن بالقصف والصواريخ منذ ثلاث سنوات ولم يصرخ هذا الشعب العظيم ، بالمقابل صاروخ يمني واحد بلغ الرياض هز عروش آل سعود وجعلهم يستغيثون !".
 
ومن الهاشتاغات المعارضة أيضاً للسعودية: "#اذا_هِجمت_السعوديه. سيكون الخطاب القادم للسيد حسن نصرالله من الكعبة"، "السعودية أخذت دور إسرائيل في تهديد والعدوان على الدول العربية وستلقى نفس مصير دولة العدوان  #اذا_هجمت_السعوديه"، "من كل عقلكن انه نخاف منن!!نحن يلي ما خفنا من اسرائيل ولا من داعش بدنا نخاف من شعب نحن ربينا على التحضر!!#اذا_هجمت_السعودية"، "اذا_هجمت_السعودية ما رح تلحق المرا تسوق.. ما رح يكون في شي اسمو سعوديه عل خريطة بال2018"، "الهريسة بمكة إن شاء الله.. #اذا_هجمت_السعودية"، "#اذا_هجمت_السعودية سنسمع تصريح : الان في شبه الجزيرة العربية الشجرة الملعونة التي اعتدت على كرامات اللبنانيين وقتلت اطفال اليمن انظروا اليها تحترق و معها احلام السعيو_صهيونية"، "#إذا_هجمت_السعودية سوف تغرق برمالها قبل الوصول الى هذه الارض الطاهرة والأبَّية والمقدسة، المجبولة بدماء الأبطال والمقاومين على مر السنين! لا تهولوا علينا ولا تجربونا!"، "#اذا_هجمت_السعودية ونقول للشعب السعودي اذا انطلقت رصاصة واحدة من قبل عصابات آل سعود.. اخلوا منازلكم لانها سوف ترمد على رؤوسكم".
 
أما التغريدات المؤيّدة، فقد جاءت كالآتي: "الكويت والسعوديه بلد واحد من يسيء للسعوديه يسيء للكويت ومن يسيء للكويت يسيء للسعوديه  الكويتيين مستعدين لرد الجميل"، "#اذا_هجمت_السعوديه المملكة قدمت للبنان مابين عام ١٩٩٠و٢٠١٥م  70 مليار دولار فيماوزعت ايران بطانيات في عام 2006 م"، في السعوديه اكثر من500الف لبناني معززين مكرمين 75%من خضار لبنان الى السعوديه فقط 70 مليار دولار دعم السعوديه للبنان اقتصاد لبنان معتمد على السياح الخليجيين والاكثر من ذلك هو حب السعوديه للشعب اللبناني بعدها ماذا جنينا من بعض اللبنانيين #اذا_هجمت_السعوديه"، "#اذا_هجمت_السعوديه لاحد يستطيع ان يجابه المملكه مهما بلغت قوته كلمه واحد من الملك سلمان "حيا على الجهاد" تستنفر الامه".
 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق