وعود جدّيّة بمعالجة الإجراءات الأمنية عند مداخل "عين الحلوة"

2018-01-12 | 11:38
وعود جدّيّة بمعالجة الإجراءات الأمنية عند مداخل "عين الحلوة"
عقدت القيادة السياسية الفلسطينية الموحّدة في منطقة صيدا اجتماعًا طارئًا في قاعة مسجد النور داخل مخيم عين الحلوة. وتوقف المجتمعون أمام الإجراءات الأمنية المشددة عند مداخل المخيم، وخلصوا الى ما يلي:
 
"أولا: نحن لسنا ضد أي اجراءات أمنية يتخذها الجيش اللبناني بما يضمن الأمن والاستقرار، أسوة بالمناطق اللبنانية، لكن على قاعدة ان هذه الإجراءات لا تمس حياة شعبنا وفي مقدمتها كرامته ومصالحه بعدم تعطيل حركة العمال والطلاب التي باتت غير مقبولة.
 
ثانيا: بعد الاتصالات التي أجرتها القيادة السياسية مع القوى والأحزاب اللبنانية والجهات الرسمية، تلقت وعودًا جدّيّة بمعالجة هذه الاجراءات بعدم تعطيل مصالح اهلنا او المس بها.
 
ثالثا: أعلنت القيادة السياسية انها في حالة انعقاد متواصل لاجتماعاتها حتى تظهر مفاعيل هذه الاتصالات، ونتمنى ألا نصل الى مرحلة نعلن فيها الاضراب العام في المخيم بسبب ما يجري من تعطيل مصالح شعبنا و كرامته".
 
كذلك أكد المجتمعون "الحرص على ايجاد أحسن العلاقات مع لبنان الرسمي والشعبي". 
 
 
وعود جدّيّة بمعالجة الإجراءات الأمنية عند مداخل "عين الحلوة"
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق