بالفيديو- مصطفى علوش يكشف سبب حل هيئات تنظيمية بـ"المستقبل"

2018-05-12 | 06:18
بالفيديو- مصطفى علوش يكشف سبب حل هيئات تنظيمية بـ"المستقبل"
علّق عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل الدكتور مصطفى علوش على القرار  الصادر عن الرئيس سعد الحريري المتعلق بحل هيئات تنظيمية في تيار "المستقبل"، بالقول: " هناك ثغرات او اخطاء  تحصل عند اي حزب او تنظيم خلال خوضه اي تجربة عملية، بعض الاخطاء تكون غير مقصودة وبعضها الآخر يكون لاسباب شخصية وبعضها يتعلق بتحالفات معينة".
واضاف علوش في اتصال ضمن برنامج "الحدث" مع الزميلة كاترين حنا: في كل منطقة كان هناك بعض الثغرات وبعض التجاوزات والاخطاء وفي بعض الاحيان لم يكن هناك التزام بقرارات القيادة المركزية لتيار المستقبل".
وفي رده على سؤال ان كان هذا الامر سيؤدي الى مراجعة خطاب الرئيس الحريري وخطاب تيار "المستقبل" قال علوش: "تيار المستقبل يراجع خياراته وخطاباته تبعاً للمعطيات التي تستجد وهناك مراجعة دائمة والخيارات التي تتخذ1 من قبل القاعدة يجب ان تدرس وان تتم المحاسبة او التشجيع..".
 
 
بالفيديو- مصطفى علوش يكشف سبب حل هيئات تنظيمية بـ"المستقبل"
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق