تعرض رئيس بلدية رعشين وشرطي بلدي لمحاولة قتل.. فما السبب؟

2017-09-12 | 16:37
تعرض رئيس بلدية رعشين وشرطي بلدي لمحاولة قتل.. فما السبب؟
 
صدر عن المكتب الاعلامي لبلدية رعشين - قضاء كسروان البيان التالي: "تعرض رئيس بلدية رعشين السيد يوسف عقيقي وشرطي البلدية زياد عقيقي، لمحاولة قتل من قبل بعض المخالفين، اثر اجراء اتخذته البلدية بايقاف اعمال مخالفة للقانون.
 
وفي التفاصيل، بعد محاولات متكررة لشرطي البلدية زياد طالبا من المعتدين توقيف الاعمال الغير مرخصة داخل بلدة رعشين، وبعد ان باءت كل المحاولات بالفشل، توجه رئيس البلدية وتم توقيف العمال وسوقهم الى مخفر عشقوت، وإذ بأحد المخالفين ينطلق بسيارته محاولا ايقاف سيارة البلدية وبداخلها رئيس البلدية والعمال والشرطي، مما تسبب بأضرار مادية، ولولا القدرة الإلهية لكانت سيارة البلدية ومن بداخلها سقطت في وادي بقعاتة عشقوت وتعرض من فيها للقتل.
 
على الأثر تم رفع دعوى بحق المعتدين على ان تأخذ العدالة مجراها.
 
ان مجلس بلدية رعشين، يستنكر هذه المحاولات الرخيصة التي يحاول البعض استعمالها من اجل تشريع المخالفات، والتي لطالما دأبوا على استعمال هذه الأساليب لتحقيق غاياتهم، وبناء عليه يصر المجلس البلدي على تطبيق القانون ومنع اي مخالفة لما فيها من مصلحة لابناء البلدة. وأننا اذ نؤكد التزامنا الكامل والتام مصلحة رعشين وابنائها نطالب القوى الأمنية باتخاذ أقصى العقوبات بحق المعتدين بغية منع اَي مخالف من تحقيق غاياته عن غير وجه حق.
 
كما يؤكد المجلس البلدي تضامنه الكامل مع رئيس البلدية والتزامه الكامل والتام بالقرارات التي يتخذها رئيس البلدية".
تعرض رئيس بلدية رعشين وشرطي بلدي لمحاولة قتل.. فما السبب؟
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق