كرامي: لبيك يا فلسطين!

2017-12-12 | 14:05
كرامي: لبيك يا فلسطين!
لفت رئيس "تيار الكرامة" الوزير السابق فيصل كرامي، خلال وقفة تضامنية مع القدس واهل فلسطين بعد قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب، إلى أنّه "سيأتي اليوم الذي ستندم فيه اميركا على نقل سفارتها الى القدس"، وأضاف: "نقول للسيد دونالد ترامب "لا" ومن طرابلس نقول للسيدة اميركا "لا" ونصرخ لا وألف لا ومن طرابلس نهتف اليوم "لبيك يا بيت المقدس لبيك يا فلسطين".
 
وتابع: "كل شبر في ارضنا المقدسة مقاوماً يتصدى للطغيان وشهيداً يحرس الارض بالدم وان الارض لاهلها وان الحق اقوى من الباطل، ومن هنا من طرابلس لن نضيع البوصلة ولن ندخل في متاهة الفتن المذهبية، ونقول لاهلنا في فلسطين نحن معكم".
 
واشار كرامي الى أنّ "وجدان العرب لا يعبر عنه النظام العربي الرسمي ولا هذه الجامعة العربية التي لا نعرف ماذا تشتغل ولا الحكام الذي يطبعون في السر والعلن، والحديث اليوم عن السلام هو حديث مشبوه"، وقال: "لا نريد سلاماً ولا نريد مفاوضات ولا نثق بكل ما يدور من نفاق وفجور وكما حررنا ارضنا في لبنان بالقوة فنحن على الجبهات مع الفلسطينيين لنسترد القدس بالقوة".
 
وأضاف: "لا مجال لتضييع البوصلة والعرب يعيشون اسوأ مرحلة في تاريخهم ويدخلون في صراعات بين بعضهم البعض وهم يتحملون المسؤولية الاولى في تجرأ أميركا علينا. انها اليوم صرخة من طرابلس نريد لها ان يتردد صداها في كل لبنان"، وختم: "ننتظر قرار الشعب الفلسطيني وحين ينادينا سنلبي النداء ومن قلب طرابلس نقول لا كرامة للعرب بلا فلسطين ونهتف لبيك يا فلسطين".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق