ممنوع الوقوف في هذه الشوارع في بيروت غدًا

2018-02-13 | 14:11
ممنوع الوقوف في هذه الشوارع في بيروت غدًا
أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبـة العلاقات العامة أنها ستّتخذ تدابير سير بمناسبة إحياء الذكرى السنوية الثالثة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري ورفاقه، في مجمع البيال / بيروت عند الساعة 15.00 غدًا.
 
وسيتم منع وقوف السيارات اعتباراً من الساعة 12.00 من تاريخ 14/02/2017 ولحين الانتهاء، على الطرقات التالية:
 
من تقاطع جامع عين المريسة وصولاً حتى تقاطع تمثال المغترب (على المسلكين).
 
شارع ميناء الحصن، السان جورج لغاية حتى جامع عين المريسة (محيط الشعلة).
 
شوارع: فوش، اللمبي، فرنسوا الحاج، ويغان (البلدية)، مدخل البيال ومحيط الاحتفال، من تقاطع جورج حداد / الجميزة حتى الطريق البحرية، من ساحة رياض الصلح حتى تقاطع جامع الأمين، ساحة الشهداء.
 
كذلك، يُمنع وقوف السيارات في محيط الشعلة (مكان الإنفجار) اعتباراً من الساعة 7.00 من صباح التاريخ المذكور، وفي محيط الضريح في ساحة الشهداء ومرائب السيارات المحيطة به، اعتباراً من الساعة 8.00 من التاريخ ذاته.
 
وعليه، طلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين أخذ العلم والتّقيّد بتوجيهات وإرشادات رجال قوى الأمن الداخلي المولجين تنفيذ هذه المهمة. 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق