"ذا سبوت" يفتتح مجمّعاً تجارياً جديداً في الشويفات

2017-04-13 | 12:28
"ذا سبوت" يفتتح مجمّعاً تجارياً جديداً في الشويفات
أصدرت شركة "ذا سبوت" بياناً أعلنت فيه افتتاح مجمع تجاري جديد في منطقة الشويفات. وجاء في البيان ما يلي:
 
"تماشيًا مع النجاح الكبير الذي حققه "ذا سبوت" في فروعه العاملة حاليًا، سيضيف أهمّ المراكز التجاريّة نجاحًا جديدًا إلى تاريخه من خلال إطلاق مركز تجاري جديد في الشويفات. 
 
يُشكّل "ذا سبوت شويفات"، الواقع في إحدى أكثر المدن الاستراتيجية في جنوب شرق بيروت، صلة وصل بين بيروت وجنوب لبنان وجبل لبنان. وهو أحد أكبر المراكز التجاريّة في لبنان من حيث الإستثمار. 
 
وتضمن شركة "بي أي يونايتد هولدينغ"، مؤسس "سبوت مولز" في لبنان، مستقبلاً مزدهرًا في المجال الإقتصادي من خلال القيام باستثمارات جديدة في مختلف المناطق في البلد. وتماشيًا مع ما ورد أعلاه، سيستحدث "ذا سبوت شويفات" أكثر من 1500 فرصة عمل في منطقته ومحيطه. 
 
سيقدّم "ذا سبوت شويفات" مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم والترفيه. بالتالي، سيضيف تجربة مثيرة وديناميكية إلى نمط حياتكك من خلال جمع كلّ الأعمار تحت سقفٍ واحدٍ ضخم. 
 
لا داعي للقلق حول مكان ركن سيارتك، سيكون هناك مواقف ضخمة يمكنها استيعاب أكثر من 1200 سيارة، بالإضافة إلى المواقف الخارجيّة. وعلاوةً على ذلك، ستسضيف هذه الوجهة الجديدة، بتصميمها المبدع ومزيجها المبتكر، حوالي 123 متجرًا  بما في ذلك عدّة محلات البيع بالتجزئة وسوبر ماركت ومطاعم داخليّة وخارجيّة وملعب للأطفال وسينما.
 
تن سيركوت أمبير موفي ثياترز وسبينس هايبر ماركت وبلاجور آيلند أميوزمنت بارك من ماجيك لاند وكيدز هافن بلاي غراوند والكثير من العلامات التجاريّة مثل أيتش أند أم و ستاربكس وسنتربوينت وفيكتورياز سيكريت والكثير غيرها. سيتم جمع كل ذلك تحت سقفٍ واحدٍ في هذا المركز التجاري الذي يهدف إلى تحسين نوعية الخدمات ويوفر عالم كبير من وسائل الترفيه. 
 
سيفتح "ذا سبوت شويفات" أبوابه في 18 أيار 2017 ويستقبل الزائرين في عالم السعادة الرائع والملهم."
 
 
"ذا سبوت" يفتتح مجمّعاً تجارياً جديداً في الشويفات
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق