"حرب لا مثيل لها" قد تشهدها الجبهة الداخلية للعدو مع لبنان!

2017-07-13 | 08:58
views
مشاهدات عالية
"حرب لا مثيل لها" قد تشهدها الجبهة الداخلية للعدو مع لبنان!
ذكرت وسائل إعلام العدو نقلا عن معلومات استخبارية أنّ لدى حزب الله اليوم حوالي 20 ألف مقاتل نظامي، وحوالي 25 ألف عنصر احتياط، وفي المقابل، تنجح المنظمة بشكل دائم في تحسين نوعية السلاح الذي بحوزتها، وتكديس طائرات بدون طيار، والتقدم في مجال حرب السايبر. لكن القلق الأساسي نابع من تشكيل الصواريخ الهائل الذي يمتلكه الحزب، والذي يشتمل بحسب التقديرات على قرابة الـ 200 ألف صاروخ، معظمها قادر على ضرب أية نقطة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وتفيد التقديرات في المؤسسة الأمنية، بحسب ما نقل موقع "العهد"، بأن الحرب المقبلة ستكون من النوع الذي لم تشهد مثله الجبهة الداخلية الإسرائيلية، إذ من المتوقع أن يتم الطلب من مئات آلاف المستوطنين بإخلاء منازلهم أو المغادرة من تلقاء أنفسهم.
وبحسب ضابط صهيوني في قيادة المنطقة الشمالية، فإن المعركة المقبلة ستكون أقصر لكنها ستكون مكثفة أكثر، مضيفًا أنه يجب الإدراك أن لدينا بنكًا يحتوي على عشرات آلاف الأهداف، الجيش الإسرائيلي حسّن قدراته الهجومية، وبذلك يستطيع سلاح الجو تدميرها خلال فترة زمنية أقصر.
 
"حرب لا مثيل لها" قد تشهدها الجبهة الداخلية للعدو مع لبنان!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق