هكذا رد جعجع على كلام شمخاني حول حزب الله...

2017-09-13 | 08:00
views
مشاهدات عالية
هكذا رد جعجع على كلام شمخاني حول حزب الله...
علق رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في بيان له على تصريح أمين المجلس الأعلى للأمن القومي في إيران علي شمخاني حول "فضل "حزب الله" على الحكومة والجيش في لبنان"، فقال: "أعتقد انه لم تتم ترجمة تصريح السيد شمخاني بشكل دقيق إذ إن ما قصده هو ان "حزب الله" له الفضل الكبير على الحكومة والجيش في إيران، وليس على الحكومة والجيش في لبنان، وذلك نظرا للتضحيات الهائلة التي قدمها الحزب في سبيل ترجمة الاستراتيجية الإيرانية في المنطقة بدءا من سوريا وليس انتهاء باليمن. وأما الفضل الاكبر للحزب فيعود على نظام بشار الأسد لأنه لولاه لكان سقط منذ بداية الثورة السورية".

وكان شمخاني قال امس: "إن الجمهورية الاسلامية الايرانية وسوريا تدعمان اجراءات حزب الله في تطهير لبنان من دنس عناصر داعش الارهابية، ولولا قدرة حزب الله لكان لبنان اليوم يستضيف ارهابيي "داعش" من كل انحاء العالم."
واكد شمخاني ان الحكومة والجيش والشعب في لبنان مدينون اليوم للتضحيات التي قدمها حزب الله.

وفي سياق آخر غرد جعجع عبر "تويتر" قائلا:" والآن أصبحنا في حاجة لتحقيق حول أسباب إلغاء احتفال النصر الذي كان اللبنانيون في انتظاره للاحتفال بانتصار الجيش ومنطق الدولة في معركة فجر الجرود". 

هكذا رد جعجع على كلام شمخاني حول حزب الله...
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق