قانون جديد قد يؤدّي الى إفلاس الدولة!

2017-10-13 | 04:25
قانون جديد قد يؤدّي الى إفلاس الدولة!
 
اسرار-"النهار"
استمرّت التغريدات عبر "تويتر" متّهمة رئيس حزب ناشئ بأن اسمه يرد على لائحة العقوبات الأميركيّة وأنه ممنوع من السفر إلى دول عدّة.
علّق رئيس سابق للحكومة قائلاً "إن الزواج بين التيار والقوات لا يبدو مارونيّاً".
سأل نائب عن الاجراءات التي اتخذت لمتابعة ملف سارقي عقارات من الأملاك العامة ومنهم موظّفون رسميّون تلاعبوا بالسجلات العقاريّة في الجنوب وبعبدا.
 
يقال-"المستقبل"
يقال إنّ وفد المصارف اللبنانية المتواجد في واشنطن حالياً عبّر عن ارتياحه بعد لقائه مسؤولين في وزارة الخزانة الأميركية لجهة تفهّم هذه الأخيرة لهواجس لبنان وتخوّفه من تداعيات العقوبات عليه.
 
اسرار-"الجمهورية"
تخوّف أعضاء إحدى اللجان النيابية من إقتراح قانون جديد حمَله أحد أعضائها على اعتبار أن إقرارَه قد يؤدّي الى إفلاس الدولة.
قالت أوساط قريبة من قطب بارز إنه لم يكن ليخاطر بزيارة قام بها لشخصية بارزة لو لم يجد أن لهذا الإجتماع جدوى كبيرة ومؤثرة في قضايا حسّاسة.
فوجئ نائب حالي كان مرشحاً للإبعاد عن الندوة البرلمانية بإعادة فتح النقاش من قيادة تياره حول إمكان ترشُّحه مُجدَّداً في دائرته.
 
اسرار-"اللواء"
غمز: يشكل أداء نواب في كتلة كبرى إحراجاً لفريق العمل اليومي، نظراً لعدم اطلاع هؤلاء على المعطيات المحيطة بالملفات المطروحة.
همس: كشف قيادي في حزب وسطي في مجلس خاص أن إحدى اللوائح بحكم المنتهية في إحدى دوائر الجبل، بعد المصالحات الأخيرة..
لغز: يدرس وزير سابق خياراته بتمعن دقيق، في ما خصَّ الترشيحات والخيارات الانتخابية في غير مدينة وقضاء خارج منطقته..
 
 
قانون جديد قد يؤدّي الى إفلاس الدولة!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق