اشتباك بين عناصر "فتح" وتاجر مخدرات داخل مخيم البص

2017-10-13 | 03:20
اشتباك بين عناصر "فتح" وتاجر مخدرات داخل مخيم البص
شهد مخيم البص للاجئين الفلسطينيين في مدينة صور بعيد منتصف الليل اشتباكاً مسلحا استخدمت فيه الاسلحة الرشاسة الخفيفة والمتوسطة بين مجموعة تابعة لتاجر المخدرات ن.ط وبين اللجنة الامنية وحركة فتح.
وفي التفاصيل بحسب الوكالة الوطنية للاعلام  فقد حاولت اللجنة الامنية في مخيم البص بعيد منتصف الليل توقيف الفلسطيني ن. ط وهو تاجر مخدرات واسلحة ويتزعم مجموعة مسلحة فدار بينهم اشتباك استخدمت خلاله الاسلحة الرشاسة الخفيفة والمتوسطة والقنابل اليدوية استمر حتى الثانية والنصف فجرا وقد وصلت شظايا الرصاص الى الاحياء المجاورة للمخيم في مدينة صور .
الى ذلك اتخذ الجيش اللبناني تدابير مشددة وانتشر حول المخيم وقطع الطريق خلال فترة الاشتباك عند دوار البص حفاظا على المارة، وقد تمكنت حركة فتح صباح اليوم من الدخول الى منزل الموقوف الا انه كان قد توارى عن الانظار.
الى ذلك يسود الهدوء التام اجواء المخيم في الوقت الحالي وقد نتج عن الاشتباك وقوع جريحين .
 
اشتباك بين عناصر "فتح" وتاجر مخدرات داخل مخيم البص
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق