توقيف لبناني وسرلنكيتين بجرم القتل

2016-02-14 | 09:55
توقيف لبناني وسرلنكيتين بجرم القتل
اوقفت شعبة المعلومات لبناني وسرلنكيين في محلة الجناح، بتهمة القتل والسرقة.
وصدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، البلاغ الاتي: "الساعة 11.40 من تاريخ 12/02/2016 وفي محلة الرملة البيضاء، عثر على ابراهيم علي ياسين (مواليد عام 1924، لبناني) والعاملة في المنزل غوناوائي بولا يالاج (مواليد عام 1959، سيرلكنية)، جثتين هامدتين، الاول تعرض للقتل ب7 طعنات بواسطة آلة حادة في صدره ومذبوح من عنقه، والثانية خنقا بواسطة كيس من النايلون موضوع على رأسها، وتبين أن الفاعلين قد سرقوا مبلغا من المال ومسدسين حربيين من المنزل وفروا الى جهة مجهولة.
ونتيجة للتحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت شعبة المعلومات وخلال حوالي 24 ساعة، من إماطة اللثام عن هذه الجريمة وملابساتها ومعرفة الفاعلين وتوقيفهم بعد مداهمتهم في مكان اقامتهم في محلة الجناح، وهم كل من: ب.أ. (مواليد عام 1975، لبناني)، ن.د. (مواليد عام 1977، سيرلكنية)، وم.ك. (مواليد عام 1989، سيرلكنية)، وضبط السلاح المستعمل في الجريمة وهو عبارة سكين مطبخ كان قد وضعه الفاعلون على سطع المصعد الكهربائي، كما ضبط في مكان اقامتهم المبلغ المسروق وهو عبارة عن 12 ألف دولار اميركي والمسدسين المسروقين، والثياب التي تبين أن عليها آثار الجريمة وملطخة بالدماء.
بالتحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم هذه الجريمة بدافع السرقة، وأن العاملتين المذكوريتن قد حضرتا الى المنزل كونهما على معرفة سابقة بالعاملة فيه، موهمين اياها انهما هاربتين من الشرطة لان اقامتهما غير شرعية، ثم مهدتا لدخول شريكهما ليلا الى المنزل وارتكبوا الجريمة وسرقوا المبلغ والمسدسين المذكورين.
التحقيق جار باشراف القضاء المختص". 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق