العدو الإسرائيلي يعتدي على دورية لمخابرات الجيش اللبناني في الجنوب وإصابة عنصرين

2018-08-14 | 16:46
views
مشاهدات عالية
العدو الإسرائيلي يعتدي على دورية لمخابرات الجيش اللبناني في الجنوب وإصابة عنصرين
أصدرت قيادة الجيش ـ مديرية التوجيه بيانًا جاء فيه: "بتاريخه في بلدة رميش ـ بنت جبيل، ولدى قيام دورية من مديرية المخابرات بتفقد أرض بين النقطتين B36 وBP14، تعرضت لاعتداء من قبل دورية تابعة للعدو الإسرائيلي التي ألقت 6 قنابل دخانية، ما أدى إلى إصابة عنصرين بحالة اختناق، ونشوب حريق امتد إلى داخل الأراضي المحتلة.
 
حضرت على الفور دورية من الجيش اللبناني وجهاز الارتباط في قوات الأمم المتحدة المؤقّتة في لبنان والدفاع المدني، وعملوا على إخماد الحريق من الجهة اللبنانية.
 
من جهتها، نشرت صفحة الإعلام الحربي المركزي صورًا للحريق وقالت إنه "أثناء قيام عناصر من مخابرات الجيش اللبناني بدورية روتينية قرب الخط الأزرق في بلدة رميش الحدودية جنوب لبنان، ولدى وصولهم إلى تلة السموخة بين نقطتي الإعتلام B36 - و bp14، نفذ العدو الصهيوني إستنفاراً مفاجئاً و احضر دبابة ميركافا وآليات هامر ووجهوا مدفع ورشاشات بإتجاه عناصر الجيش اللبناني الذين لم يخضعوا للإستفزاز الصهيوني وتابعوا عملهم في الأراضي اللبنانية الأمر الذي أدى إلى إطلاق العدو 6 قنابل دخانية سقطت 4 منها في الأراضي اللبنانية وأدت إلى اشتعال النيران في المكان وسارع عناصر الدورية التابعة للجيش اللبناني إلى محاولة إطفاء الحريق فأصيب اثنين منهم بحالة اختناق نقلوا على إثرها إلى المستشفى للمعالجة، وتقدم الجيش اللبناني بشكوى احتجاج لقوات "اليونيفيل" استنكارا للإعتداء الإسرائيلي على عناصر دورية المخابرات اللبنانية.
"
 
 
العدو الإسرائيلي يعتدي على دورية لمخابرات الجيش اللبناني في الجنوب وإصابة عنصرين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق