ارسلان: لعقد اجتماع درزي طارىء

2017-09-14 | 05:25
ارسلان: لعقد اجتماع درزي طارىء
دعا رئيس "الحزب الديمقراطي اللبناني" وزير المهجرين طلال أرسلان، في بيان، إلى عقد اجتماع درزي طارىء يجمع كل الوزراء والنواب الدروز.
وقال: "من المعيب ما يحصل من الاستسلام لواقع مشاركة الدروز في النظام وليس في السلطة كما كان الحال بعد الطائف، والحقيقة لا أستطيع أن أتفهم ما هو المغزى الحقيقي لهذا الاستسلام المريب والذي ليس له أي مبرر مقنع على الإطلاق، والاستمرار بهذا الواقع ينذر بالخطر الحقيقي على مستقبل مشاركتنا الفاعلة في النظام في هذا الوطن".
ولفت ارسلان إلى أن "الطائفية والمذهبية تتزايد بشكل كبير والكل يعلم هذه الحقيقة المرة مع الأسف إنما هذا هو الحال وهذا هو واقع البلد، وللمرة الثالثة أدعو الى إجتماع طارىء للوزراء والنواب الدروز للتباحث بالوضع الدرزي في الدولة على الاصعدة كافة، فالوضع أصبح لا يطاق على الإطلاق".
وختم بدعوة رئيس اللقاء الديمقراطي النائب الممدد لنفسه للمرة الثالثة وليد جنبلاط "بأخذ المبادرة بالدعوة لهذا الاجتماع في أسرع وقت ممكن لوضع مذكرة واضحة في هذا الموضوع لتبلغ إلى جميع المسؤولين في الدولة، ولنتخذ جميعا موقفا حاسما وصريحا في هذا الموضوع المصيري".
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق