Untitled Document
Untitled Document
وهاب يرد على وزير الاقتصاد: انتظروا الجولاني حتى يكسب الحرب!
11:42
14 أيلول
  • 25,199
    مشاهدة
  • رئيس حزب التوحيد اللبناني الوزير السابق وئام وهاب
    رئيس حزب التوحيد اللبناني الوزير السابق وئام وهاب
شدد رئيس حزب التوحيد اللبناني الوزير السابق وئام وهاب على ان " أي إجتماع درزي لا يكون برعاية المشايخ هو إجتماع منقوص ومن أهدر حقوق الدروز لا يستطيع تحصيلها".
وقال وهاب عبر حسابه على "تويتر": " رحم الله العماد شميط وأطال بعمر منيرطربيه وفادي ابو شقرا وعصام أبو زكي وسليم سليم وعدنان شعبان فقد كانوا رجالاً حقيقين ومارسوا دورهم"، مضيفاً: " الآن يأتينا ضابط فاشل وضعيف ليطالب بدوره فهل نركب لنبوخذنصر رجلين ليأخذ دوره الدور يؤخذ ولا يعطى فكن رجلاً أيها الفاشل".. 
وفي تغريدة اخرى قال وهاب: "لن ننسى العميد أمين القاضي الذي كان رجلاً ولا كل الرجال ولن ننسى بطلاً من أبطال الجيش اللبناني هو اللواء محمود طي أبو ضرغم".

وفي سياق آخر رد وهاب  على وزير الاقتصاد رائد خوري الذي اشار قبيل جلسة الحكومة الى انه "تم في موسكو طرح جعل لبنان قاعدة اعادة اعمار لسوريا بالشراكة بين القطاعين الخاص في لبنان وروسيا عبر مناطق اقتصادية حرة".

وقال وهاب في رده على خوري: "حتى أنت يا رائد خوري؟ مع من تريد التنسيق ؟ أنصحكم أن تنتظروا أبو محمد الجولاني حتى يكسب الحرب وتنسقوا معه لإعمار سوريا. عا أساس سوريا راح تنتظر تفاهاتكم وخلافكم على جنس الملائكه مرفأ طرطوس سيساهم بإعمار العراق ولا أعتقد سوريا بحاجة لنا، داعياً الى وقف ما اعتربه "نقاشاً سخيفاً."

الكلمات الدليلية