وهاب يرد على وزير الاقتصاد: انتظروا الجولاني حتى يكسب الحرب!

2017-09-14 | 07:42
views
مشاهدات عالية
وهاب يرد على وزير الاقتصاد: انتظروا الجولاني حتى يكسب الحرب!
شدد رئيس حزب التوحيد اللبناني الوزير السابق وئام وهاب على ان " أي إجتماع درزي لا يكون برعاية المشايخ هو إجتماع منقوص ومن أهدر حقوق الدروز لا يستطيع تحصيلها".
وقال وهاب عبر حسابه على "تويتر": " رحم الله العماد شميط وأطال بعمر منيرطربيه وفادي ابو شقرا وعصام أبو زكي وسليم سليم وعدنان شعبان فقد كانوا رجالاً حقيقين ومارسوا دورهم"، مضيفاً: " الآن يأتينا ضابط فاشل وضعيف ليطالب بدوره فهل نركب لنبوخذنصر رجلين ليأخذ دوره الدور يؤخذ ولا يعطى فكن رجلاً أيها الفاشل".. 
وفي تغريدة اخرى قال وهاب: "لن ننسى العميد أمين القاضي الذي كان رجلاً ولا كل الرجال ولن ننسى بطلاً من أبطال الجيش اللبناني هو اللواء محمود طي أبو ضرغم".

وفي سياق آخر رد وهاب  على وزير الاقتصاد رائد خوري الذي اشار قبيل جلسة الحكومة الى انه "تم في موسكو طرح جعل لبنان قاعدة اعادة اعمار لسوريا بالشراكة بين القطاعين الخاص في لبنان وروسيا عبر مناطق اقتصادية حرة".

وقال وهاب في رده على خوري: "حتى أنت يا رائد خوري؟ مع من تريد التنسيق ؟ أنصحكم أن تنتظروا أبو محمد الجولاني حتى يكسب الحرب وتنسقوا معه لإعمار سوريا. عا أساس سوريا راح تنتظر تفاهاتكم وخلافكم على جنس الملائكه مرفأ طرطوس سيساهم بإعمار العراق ولا أعتقد سوريا بحاجة لنا، داعياً الى وقف ما اعتربه "نقاشاً سخيفاً."

وهاب يرد على وزير الاقتصاد: انتظروا الجولاني حتى يكسب الحرب!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق