تاجر بالأسلحة والمتفجرات وافتعل معارك في عين الحلوة... من هو؟!

2017-09-14 | 11:32
views
مشاهدات عالية
تاجر بالأسلحة والمتفجرات وافتعل معارك في عين الحلوة... من هو؟!
أعلنت المديرية العامة للأمن العام توقيف المدعو م.أ.ح، وهو فلسطيني لاجئ في لبنان من مواليد عام 1988، لإنتمائه الى تنظيمات إرهابية والإتجار بالأسلحة الحربية لصالحها داخل مخيم عين الحلوة في صيدا.
 
وبالتحقيق معه، اعترف الموقوف بما نسب اليه وبأنه، اعتباراً من عام 2007 ولغاية تاريخ توقيفه، تنقّل بين العديد من التنظيمات الارهابية المتواجدة في المخيم (جند الشام، الشباب المسلم، جبهة النصرة، داعش) متخذاً منها غطاء لنشاطه في مجال الاتجار بالاسلحة الحربية والمواد المتفجرة.
 
وأضاف بيان الأمن العام أن الموقوف اعترف "بإرتباطه بمعظم الارهابيين المتوارين داخل المخيم ومنهم بلال بدر، شادي المولوي، وفضل شمندر المعروف بـ'فضل شاكر'، وشارك في معظم الأحداث الأمنية التي حصلت في المخيم من خلال افتعاله اشكالات فردية كانت تتطور الى معارك عسكرية شارك فيها الى جانب التنظيمات الارهابية في مواجهة حركة فتح والفصائل الفلسطينية بهدف السيطرة على كامل المخيم المذكور".
 
وختم البيان أنه بعد انتهاء التحقيق مع الموقوف، أحيل الى القضاء المختص.
 
 
تاجر بالأسلحة والمتفجرات وافتعل معارك في عين الحلوة... من هو؟!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق