بالصور: مبنى متصدّع في صيدا يهدّد حياة السكّان!

2018-02-15 | 14:23
بالصور: مبنى متصدّع في صيدا يهدّد حياة السكّان!
وجّه رئيس بلديّة صيدا محمد السعودي إنذارًا ثانيًا، بعد مضي عام على الإنذار الأول، إلى مالكي العقار 1089 / دكرمان - وشاغليه لإخلاء المبنى المتصدع بعد الكشف عليه من الدائرة الهندسية في بلدية صيدا.
 
ويتألّف مبنى بدير وحمدان، الواقع في محلة البوابة الفوقا في صيدا، من 8 طبقات علوية وعدد من الطوابق الأرضية والسفلية. وتبيّن أنه في حاجة الى تدعيم وترميم وبخاصة في الطوابق السفلية، ما يهدّد سلامة ارواح المواطنين القاطنين فيه، بحسب مراسل "الجديد" في المنطقة عفيف الجردلي.
 
وكشف فريق من الدائرة الهندسية بإشراف زياد الحكواتي على المبنى، وتبين له مدى التصدعات الكبيرة فيه، ما يستوجب تحركا عاجلا رفعا للمسؤولية. وستبادر البلدية غدًا الجمعة الى لصق الإنذار الجديد على المبنى ووضع لافتة تحذير كبيرة ضنًّا بحياة المواطنين القاطنين والمالكين وأرواحهم، وحرصًا على السلامة العامة.
 

 

بالصور: مبنى متصدّع في صيدا يهدّد حياة السكّان!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق