إعلام العدو: حزب الله يعرف جيداً كيف يلعب بأعصاب "إسرائيل"!

2018-02-16 | 11:15
إعلام العدو: حزب الله يعرف جيداً كيف يلعب بأعصاب "إسرائيل"!
"هذه هي الطريق إلى القدس"، تحت هذا العنوان نشر موقع "نتسيف نت" العبري، تقريراً حول المواد الإعلامية التي ينشرها حزب الله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث اعتبرها التقرير العبري بأنها إشارة تهديدية مزدوجة يرسلها حزب الله إلى "إسرائيل".
ويضيف التقرير، بأنه لا توجد صدفة أو عشوائية في الرسائل التي ترد في شبكات التواصل الاجتماعي لحزب الله، حيث أن كل رسالة تغلف وتلوّن بألوان تسمح للجانب الآخر أن يدرك بشكل كامل عمق الرسالة التي يريد حزب الله تمريرها في هذه الحالة لـ"إسرائيل".
وبحسب "نتسيف نت"، يعرف حزب الله جيداً كيف يلعب بأعصاب "إسرائيل" خاصة عندما يقوم كلّ مرة شخص عسكري من الحزب بزي مموّه بالتقاط الصور وفي الخلفية منطقة الجليل.
وتطرّق التقرير إلى صورة لمقاتل من حزب الله يحمل سلاحا مضاداً للطائرات (التقطت خلال جولة إعلامية نظمها حزب الله جنوب لبنان العام الماضي) واعتبر أن رسالة حزب الله من هذه الصورة هي "يوماً ما، طائراتكم لن تكون قادرة على المرور من هنا".
إعلام العدو: حزب الله يعرف جيداً كيف يلعب بأعصاب "إسرائيل"!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق