مشتبه بها بأعمال إحتيال.. هل تعرفون عنها شيئاً؟

2018-04-16 | 12:38
مشتبه بها بأعمال إحتيال.. هل تعرفون عنها شيئاً؟

أعلنت قوى الامن الداخلي، في بيان، أنّه "بتاريخ 10/1/2018، وردت شكوى من القضاء المختص الى فصيلة زقاق البلاط في وحدة شرطة بيروت، مقدمة من صاحب محل لبيع السجاد في محلة البسطة، عن اقدام امرأة ترافقها اخرى مجهولة الهوية بتاريخ 27/12/2017، بشراء سجاد بقيمة 9300$ بواسطة شيك مصرفي، تبيّن فيما بعد انّه مزور. وبعد التنسيق بين مفرزة بيروت القضائية في وحدة الشرطة القضائية وشعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي، تم الاستحصال على صورة لإحداهما".

واضاف البيان: "لذلك، وبناءً على إشارة القضاء المختص تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من الذين يعرفون شيئاً عنها، الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة الكائن في ثكنة بربر الخازن _ فردان، أو الاتصال على أحد الرقمين:810170/01 _ 810171/01 للإدلاء بما لديهم من معلومات، علماً بأن أي مواطن يدلي بأي معلومة يبقى اسمه طيّ الكتمان، وفقاً للقانون".

مشتبه بها بأعمال إحتيال.. هل تعرفون عنها شيئاً؟
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق