إعلام العدو: حزب الله يحضّر مفاجآت لـ"إسرائيل"!

2017-09-16 | 13:35
views
مشاهدات عالية
إعلام العدو: حزب الله يحضّر مفاجآت لـ"إسرائيل"!
ركّز الكاتب الإسرائيلي نوعام أمير في موقع القناة 20 الإسرائيلية على الاستعدادات العسكرية التي يجريها جيش الاحتلال لمواجهة حزب الله في أيّ حرب مقبلة، وهنا نصّ المقال، بحسب ما نقله موقع "العهد" الإخباري:
يرى الجيش الإسرائيلي اليوم أنّ حزب الله مدربّ ومستعدّ أكثر، وهو يحضِّر الكثير من المفاجآت للقوات البرية الإسرائيلية التي قد تتوغّل في الأراضي اللبنانية في اليوم الأول من المواجهة المقبلة. في السنوات الأخيرة تدرّب الجيش كثيرًا على التوغلات البرية على اعتبار أن لها دورًا كبيرًا في سحق "العدو".
أحد التحديات الكبيرة هو تحدي القتال في منطقة معقّدة وتضمّ أبنية. ومن أجل الاستعداد لهذا التحدي، أنشأ الجيش الإسرائيلي منطقة تدريبات في منطقة الشمال تحاكي بشكل متقن منطقة التحديات في  جنوب لبنان. التدريبات تجري في هذه المنطقة، وجمع المعلومات بشكل معمّق يساعد في فهم الصورة الكاملة والحافزية العالية بين مقاتلي الإحتياط بشكل أساسي والكثير من التدريبات. 
هذه المرة يقول المعنيون في الجيش إن الحرب لن تبدأ بالدفاع إنما بهجوم شرس، ليس مع بنك يشمل 200 هدف كما حصل في العام 200،  إنما مع بنك من آلاف الأهداف منذ اليوم الأول.
واضح للجميع أنّ الجيش الإسرائيلي سيواجه في المواجهة المقبل "عدوًّا جديدًا". بعد خمس سنوات من القتال في سوريا، وبعد أن راكم حزب الله تجربة عملانية، تُدرك ألوية الإحتياط التي من المفترض أن تواجه تحدي المنطقة المكتظة والمعقدة، بأن الانتصار هنا ليس في نطاق الردع، إنما في نطاق حسم واضح.
إعلام العدو: حزب الله يحضّر مفاجآت لـ"إسرائيل"!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق