المشنوق: خلال هذا العام سنؤمّن فرص عمل لألف بيروتي

2018-03-18 | 09:46
المشنوق: خلال هذا العام سنؤمّن فرص عمل لألف بيروتي
رأى وزير الداخلية والبلديات أنّ "المشكلة الكبرى بين أهالي بيروت هي توظيف الشباب العاطلين من العمل"، ووعد "بمتابعة هذا الموضوع بحيث نصل تدريجيا الى ايجاد فرص عمل لنحو ألف منهم خلال هذا العام".
وأضاف المشنوق، خلال فطور على شرفه في منزل المرحوم الحاج محمود الدنا، بدعوة من أبنائه: "اليوم احتفلنا بتخريج الإطفائيين وان شاء الله في المراحل المقبلة سيكون هناك تخريج لشباب في الحرس البلدي وفي الدرك وفي شرطة بيروت البلدية".
وتحدث عن  "ثلاثة ملفات رئيسية يسأل عنها أهالي المدينة، هي الكهرباء والمياه والنفايات"، ووعد أنه " خلال سنتين ستكون الكهرباء والمياه 24 ساعة في بيروت، وخلال 18 شهرا سيكون هناك حل للنفايات، لكن سنبذل كل جهد ليكون هناك حلول مؤقتة لهذه الخدمات، بهمّة أعضاء المجلس البلدي ورئيس البلدية جمال عيتاني، الذين يبذلون كل مسعى لتأمين الخدمات والمشاريع الانمائية لبيروت". 
وأشاد المشنوق "بمنزل آل الدنا، هذا البيت العروبي الكبير، الذي شهد أياماً تاريخية ووقفات عزّ وبطولة، منذ أيام الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ولا يزال على ثوابته العربية والوطنية وعلى محبة الناس له". 
وشدّد على "عروبة الطريق الجديدة التي هي مدرسة للوفاء وكان لها دور كبير جدا في التصدي للاجتياح الاسرائيلي وفي رفض عملية اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري بحيث كان أهلها متقدمون ونواة ثورة 14 آذار، وبيروت سبتقى عربية عربية عربية". 
وبعد كلمة ترحيبية من طارق الدنا، كانت كلمة للحاج ابراهيم الدنا الذي أشاد بمواقف المشنوق "خصوصاً في مؤتمر وزارة الداخلية العرب حيث تحدث عن التدخلات الإيرانية في الدول العربية"، وشكر الدنا "الرئيس سعد الحريري والوزير المشنوق على مساعيهما في إطلاق سراح المتهم المظلوم زياد عيتاني"، مشيراً إلى أن "بيروت آمنة بوجود وزير الداخلية الذي يمسك بزمام الأمن فيها". 
ثم زار المشنوق مركز الماكينة الانتخابية للمرشح على لائحة تيا  المستقبل، نزيه نجم، حيث التقى الرئيس سعد الحريري. 

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق