النائب نعمة افرام يتبرّع براتبه الشهري للصليب الأحمر لمدة سنة

2018-07-18 | 13:51
النائب نعمة افرام يتبرّع براتبه الشهري للصليب الأحمر لمدة سنة
أعلن المكتب الإعلامي للنائب نعمة افرام أنه خصّص راتبه النيابي الشهري لمركز الصليب الأحمر اللبناني في جونيه للعام 2018-2019، أثناء زيارة خاصة تفقد خلالها سير العمل فيه "إيمانا منه برسالة الصليب الأحمر اللبناني الإنسانية، وفي خطوة داعمة لمسيرة هذه المؤسسة الوطنية وعطاءاتها".

ورحبت إدارة المركز بزيارة افرام التي اعتبرتها "عائلية بامتياز"، واعدة بـ"توظيف التبرع في الشكل الأمثل"، وشدّدت على "أولوية التركيز على خدمات الطوارئ والإسعاف وتفعيل بنك الدم والعمل، على تأمين دوام نهاري يوازي ما يوفره المتطوعون ليلا". 

وعرض المركز لبعض إنجازاته ومشاريعه، ومنها التخطيط لإطلاق حملات تبرع اسبوعية بالدم وتفرغ فريقٍ تقني لذلك، ما حظي برد مؤثر من افرام أكد فيه أن" أكثر ما يسعده هو المساهمة في إنقاذ حياة الإنسان تماهيا مع شعاره "الإنسان أولا". 

ولم يخف افرام رغبته في أن "يحتضن وسط كسروان مركزا مماثلا للصليب الأحمر، يقتدي بريادة مركز جونية". 

وشكر الصليب الاحمر افرام على حسابه على "تويتر" على "دعمه لخدمات الإسعاف ونقل الدم في قضاء كسروان وذلك عبر تبرعه براتبه الشهري لمدة سنة".
النائب نعمة افرام يتبرّع براتبه الشهري للصليب الأحمر لمدة سنة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق