جميل السيد يعلق على الفيديو المتداول للنائب محمد رعد

2018-07-18 | 15:18
views
مشاهدات عالية
جميل السيد يعلق على الفيديو المتداول للنائب محمد رعد

غرد النائب اللواء جميل السيد عبر حسابه على "تويتر"، قائلاً: "تداولت بعض المواقع اليوم مقطع فيديو لرئيس كتلة المقاومة الحاج محمد رعد عن الحروب على مواقع التواصل! رسمياً، إن هذا الشريط عمره بضعة أشهر وإستُخْدِم خارج سياقه ولا علاقة له بما يجري اليوم. وتسمعون فيه بوضوح صوت مفبركه الذي يقول من خارج الفيديو " شيعة الدولة"، فإقتضى التنويه".

ثم عاد السيد وغرد قائلاً: "تابع للتغريدة السابقة: أكد لنا المسؤول الاعلامي في حزب الله  ان تصريح النائب رعد قد أستخدم خارج سياقه وليس موجّهاً ضد اللواء السيّد. ويرجى شطب عبارة ( عمره بضعة أشهر) لورودها بالخطأ". 

وكان إنتشر مقطع مصور لرئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد من كلمة له ألقاها في مليتا، قال فيها إن "هذه العصبيات المناطقية والزعامتية والمصلحية النتنة مدسوسة لإيقاع فتنة وعلى الجميع مواجهتها" مؤكداً أن "هذا الأمر لن يمر مرور الكرام".


وأضاف رعد: "الشهداء وحدوا جمعنا جعلونا قوة مهابة، ونحن نعتز بقيادتنا الحكيمة والشجاعة، ونعتز بالدور السياسي الذي يقوم به دولة الرئيس نبيه بري، وفي هذا ما يعزز لحمة شعبنا، ولا نقبل أن نسمح لأحد بدس الفتنة والسموم عن قصد او غير قصد واستثارة منطق تموله السفارات على وسائل التواصل الإجتماعي".
 
وتابع رعد: "فشروا، لن يستطيع أحد في اقرب الارض وادناها واقصاها أن يجزِّء هذه المسيرة او ان يحدث فيها ثغرات ينفذ من خلالها الأعداء. لازلنا نعرف ماذا نريد ونعرف الهدف الذي نقصده ونعرف المؤامرة المحاكة ضد المقاومة ووطننا واهلنا، واحداث صغيرة لا تجرنا إلى أي مكان، نحن نفتش عن حفظ وطننا من التهديدات وحفظ سيادته".

جميل السيد يعلق على الفيديو المتداول للنائب محمد رعد
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق