الخارجية اللبنانية دانت اعتداء برشلونة: مكافحة الإرهاب أولية قصوى

2017-08-18 | 08:40
الخارجية اللبنانية دانت اعتداء برشلونة: مكافحة الإرهاب أولية قصوى
دانت وزارة الخارجية والمغتربين "بشدة" عملية الدهس الإرهابية التي وقعت في مدينة برشلونة وأدت الى سقوط عدد من الضحايا وإصابة العشرات.
وجاء في بيان للخارجية اليوم: "إن ظاهرة الهجمات الدامية والمتكررة بسيارات تدهس المدنيين الأبرياء في أكثر من دولة حول العالم تستدعي، ومن دون أي تأخير، ردا عالميا حاسما وموحدا على هذا التهديد العالمي. وترى الوزارة أن مكافحة الإرهاب باتت أولوية قصوى بالنسبة للمجتمعات الحرة، لأن التأخر في القضاء على هذه الآفة السرطانية وإستئصالها من جذورها سيؤدي الى إنتشارها بشكل أكبر وأخطر.
وإذ أكدت وزارة الخارجية والمغتربين تضامن لبنان الكامل مع مملكة إسبانيا ووقوفه الى جانبها في هذا المصاب الأليم، تقدّمت من الحكومة الإسبانية والشعب الإسباني وعائلات الضحايا بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى".
 
الخارجية اللبنانية دانت اعتداء برشلونة: مكافحة الإرهاب أولية قصوى
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق