كيف علقت عائلة مرتكب جريمة مشمش؟

2017-12-18 | 16:48
views
مشاهدات عالية
كيف علقت عائلة مرتكب جريمة مشمش؟
صدر عن عائلة الاسعد في بلدة بيت يونس عكار بيانا جاء فيه: “بإسم أهالي بيت يونس عموما وآل أسعد خصوصا نعبر عن حزننا الشديد وشجبنا العميق لهذه الجريمة الكبرى التي ألمت بنا وارتكبها ابننا في لحظة شيطانية، واننا امام هذه الواقعة المؤلمة، نؤكد على عدة ثوابت:
 
1- إن انتهاك الحق بالحياة هو انتهاك لحق أصيل من حقوق الإنسان كفلته الأديان السماوية والمواثيق الدولية والقوانين المعمول بها في لبنان.
 
2- إن مثل هذا العمل هو خارج عن تقاليد واعرافنا وعادات شعبنا التي تنبذ القتل وتدعو الى اللحمة بين فئات المجتمع.
 
3 – نقول الى أهالينا في مشمش الأبية ولآل بدرة وقمر الدين، إن مصابكم هو مصابنا وان فقيدتكم هي فقيدتنا، ونتقدم منكم ومن أنفسنا بأحر التعازي والمواساة لهذا المصاب الأليم والجلل، ونؤكد أن ما يربط بيننا وبينكم هي علاقات من الجيرة والنسب والأخوة في الدين، وندعو الجميع الى التهدئة والتروي.
 
كما نؤكد أننا قمنا بتسليم ابننا الى الجهات الأمنية المختصة، التي ندعوها الى اجراء التحقيقات اللازمة وانزال العقاب العادل بحق الجاني، حيث أننا نرفع الغطاء عن أي جريمة قتل قد يرتكبها أحد أفراد العائلة”.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق